ثانوية بوعلقة عبدالقادر تسابيت أدرار
اللي ما جب خو والي جا و جاب خو شقيق مرحبا وسهلا بكم الدار دارك افيدونا واستفيدوا

يبدة وغزال ومغني الأقل دخلا في إيطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

يبدة وغزال ومغني الأقل دخلا في إيطاليا

مُساهمة  krim0131 في السبت سبتمبر 11, 2010 10:03 am

لهذه الأسباب فضل بلحاج السد القطري
يبدة وغزال ومغني الأقل دخلا في إيطاليا



http://www4.0zz0.com/2010/09/11/07/173742905.jpg
يوجد اللاعبون الدوليون الجزائريون الثلاثة عبد القادر غزال، ومراد مغني وحسان يبدة في المراتب الأخيرة بخصوص الراتب السنوي مقارنة مع بقية اللاعبين الذين ينشطون في أندية الدرجة الأولى الإيطالية، وتصرف حوالي 1 مليار أورو سنويا كرواتب اللاعبين.
إذا كان ''الكالتشيو'' يستقطب اللاعبين الأفارقة، ومنهم الجزائريون، لأجل الشهرة نظرا للحماس الذي تعرفه المباريات هناك، فإنهم لا يستفيدون الكثير من الناحية المالية من خلال ضعف رواتبهم السنوية، باستثناء بعض النجوم الذين تألقوا مع نواديهم السابقة خارج إيطاليا قبل التحاقهم بالبطولة، على غرار قائد المنتخب الكاميروني صامويل إيتو الذي تحول عام 2009 من نادي برشلونة إلى أنتر ميلانو، حيث يتلقى ثاني أحسن راتب سنوي يقدر بـ 8 ملايين أورو، متقدما عن النجم البرازيلي رونالدينيو الذي يتلقى 5,7 مليون أورو، في حين يفوقه صاحب المرتبة الأولى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم أ.سي .ميلانو الإيطالي بمليون أورو فقط.
أما لاعبو ''الخضر'' عبد القادر غزال ومراد مغني وحسان يبدة فلم يصلوا إلى مستوى 1 مليون أورو، حيث يتقدم هذا الأخير الثلاثي رغم التحاقه بنادي نابولي في الأيام الأخيرة من فترة ''الميركاتو'' الصيفية، ولا يتعدى راتبه السنوي 700 ألف أورو، في حين يتقاضى مهاجم نادي باري عبد القادر غزال 600 ألف أورو، ويبقى صانع ألعاب ''الخضر'' مراد مغني أقل دخلا بمبلغ 400 ألف أورو، رغم سمعة هذا الأخير في الملاعب الإيطالية. ولم تشفع المشاركة الإيجابية في مونديال جنوب إفريقيا للاعبي منتخب غانا للاستفادة من زيادة رواتبهم؛ حيث يحصل لاعب أنتر ميلانو سولاي مونتاري على راتب سنوي قدره 2 مليون أورو، وكيفن برانس بوتانغ ''أ.سي. ميلانو '' 1 مليون، بينما يتلقى مواطنهما ستيفن أبياه '' نادي سيسينا '' 150 ألف أورو فقط.
وقد تأكد من خلال الرواتب السنوية التي يتلقاها اللاعبون الجزائريون في إيطاليا أن مدافع ''الخضر'' نذير بلحاج يكون قد فضل المال على الشهرة عندما تعاقد مع نادي السد القطري، بعد أن تلقى عرضا مغريا يصعب رفضه، خاصة في ظل تواجده على مشارف الثلاثين من العمر.

avatar
krim0131
Admin

عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 25/03/2010
العمر : 33
الموقع : www.boudastar.tk

http://tsabit-lycee.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى